محبي كوريا

عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم باحلي منتدي يضم محبي وعشاق كوريا
عزيزي اذا كنت عضو بالمنتدي يرجو التكرم بتسجيل الدخول
او التسجيل معنا اان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الي عائلتنا الصغيرة سنتشرف بتسجيلك
شكرا I love you
ادارة المنتدي

...الحياه القاسيه  392023579

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

محبي كوريا

عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم باحلي منتدي يضم محبي وعشاق كوريا
عزيزي اذا كنت عضو بالمنتدي يرجو التكرم بتسجيل الدخول
او التسجيل معنا اان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الي عائلتنا الصغيرة سنتشرف بتسجيلك
شكرا I love you
ادارة المنتدي

...الحياه القاسيه  392023579

محبي كوريا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
محبي كوريا

منتدي يضم عشاق كوريا

...الحياه القاسيه  879509374 ...الحياه القاسيه  883229512 ...الحياه القاسيه  748318224[/url ...الحياه القاسيه  195311678 ...الحياه القاسيه  827990041 ...الحياه القاسيه  324765196 ...الحياه القاسيه  252298687 ...الحياه القاسيه  462289915 ...الحياه القاسيه  257103295 ...الحياه القاسيه  132530424 url=http://www.0zz0.com]...الحياه القاسيه  714997008[/url] ...الحياه القاسيه  378526841 ...الحياه القاسيه  613071302

2 مشترك

...الحياه القاسيه

اتعبتني طيبتي
    اتعبتني طيبتي
    عضو جديد
    عضو جديد

...الحياه القاسيه  Empty ...الحياه القاسيه

مُساهمة من طرف اتعبتني طيبتي الأحد مايو 22, 2011 11:19 pm

قدمي ماتوقف وتمشي لمت توصلك واحمد ربي اني شفتك يا قلبي بس هذا كله كلام اتى يوم جديد وهواا يوم الخميس الذي انتضره بفارغ الصبر واتى وفرحت كثيرااا وضحكة كثيراا وبكيت كثيراا تمنيت ان دموعي تنزل على خدي من اجل صديقاتي وليس من اجل الندم اني لم اذهب الى اجمل شيء كنت انتضره في حياتي اتا اليوم وفعلت ما بي وسعي لكي اذهب لاكن لم اذهب انا لا اعرف لماذا كل ما يأتيني وعد وافرح به لا يتحقق اريد ان اقول لا احلامي عجزت وانا انتضركي انا تعبت تعبت كثيراا ايهاا الحلم كبرت وتركتك خلف ي اريدان ارجع الى الوراء لكي امسكك ولا اتركك تذهب ابداا لماذا كل ما اقول هذا هواا الشخص الجيد ويأتي عكس كلامي لماذا يا الله لماذاا اه دمعتي تؤالمني خدي انجرح من دموعي المحرقه لا اريد ان اقول كفى يا دموعي لاتجرحي خد ليس له ذمب في هذه الحياه القاسيه لا اريد ان تذهب دموعي اذا ذهبت مع من اتألم اريد ان اتألم معكي ايتهاا السكاكين على خدي انا اليوم تألمة كثيراا ولا اريد هذه الالام ان تذهب اريد ان اخفف ما في قلبي من الالا م آآآه يا قلبي هذه صورة قلبي لا كن هل يوجد احد مثل هذا القلب ولم يمت لالا لا يوجد اعلم ان لا يوجد لذالك لم اسأل احد يا قلبي الغافل عن الحياه المؤلمه لماذا لم تدق دقه صحيحه لقد بكيت في هذا اليوم لتر واحد من الدموع ولم اجد احد يقول لي انا ايضا بكيت مثلك لالا انا لم ابكي من اجل اني لم اذهب الى الحفل لا انا اذا بكيت ترجع لي الام لم احس بهااا من قبل هذه الرساله الى من يقرا مذكراتي (انت تقول الان ما بهاا لكي تكتب هذا الكلام انا لا اجد شخص لكي افضفض له الامي لكي ارتاح وانا اعلم ان لا يوجد شخص ليستاهل الامي لكي يتألم معي انا لا اعرف ما ذا بي لكي اتألم انا اريد ان اعرف انا ما ذا في اريد ان ....؟؟!انا ما ذا في انا تائهااا اريد ان اجد ايجابه على كل
    سؤال انا اعرف ان في هذا الزمان الطيب يموت والقوي ينتصر على الضعيف والضعيف ما يلقاله صديق والصديق الوفي ما يلقاله الا العنا وانا جربت كل شيء في الدنيااا انا صحيح اني ما اقدر اعيش بدون قلب بس احس اني ما لي قلب عشان اقول كافي انا تعلكت الوفى انا تعلمت اوفي بأشياء غلطت اني فكرت فيهاا انا كل ما يجيني هذا التفكير اقول لالا اجلس لا تروح من قلبي بس خلاص الشخص هذاا مات عندي وعند كل الناس بس ما ادري انا تا يهه في زمن القط يا كل الكلب بس انا احب اجلس مع نفسي كثير ابا اعدل اخطائي في هذا الزمن ...الحياه القاسيه  12290282211
    وفاء محمود
    وفاء محمود
    المديرة
    المديرة

...الحياه القاسيه  Empty رد: ...الحياه القاسيه

مُساهمة من طرف وفاء محمود الإثنين مايو 23, 2011 3:09 pm

يسلموا الكلمات رائعة

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 9:26 am