محبي كوريا

عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم باحلي منتدي يضم محبي وعشاق كوريا
عزيزي اذا كنت عضو بالمنتدي يرجو التكرم بتسجيل الدخول
او التسجيل معنا اان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الي عائلتنا الصغيرة سنتشرف بتسجيلك
شكرا I love you
ادارة المنتدي

محبي كوريا

منتدي يضم عشاق كوريا

[/url url=http://www.0zz0.com][/url]

    فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    شاطر
    avatar
    جوري
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    عدد المساهمات : 212
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 11/03/2011
    العمر : 24

    فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف جوري في الخميس مارس 31, 2011 5:58 am

    وباسم الله نبدأ

    قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
    كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب



    والا هو يبي يتروش





    بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي



    عارفين العبارة وين تكون





    فاهم عبارة لقمة واحدة غلط



    والا مسوي ياكل قات





    هذا يوميا يجي عند هذا المجسم ويقول له ..



    لا .. ويوميا يقول له نفس السؤال





    والله راكبة عليه صح



    غوريلا





    هذا واحد يبي يسجل في قروب أبو نواف



    الظاهر قاعد يسوي تأكيد لاشتراكه بالإيميل





    وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال



    بس حركته هذي ذكرتنا بالوحدة الصحية





    وهذا مستعد يبي يدخل برنامج قرود تالنت



    عنده موهبة .. فلة شمعة منورة





    موضة التنكر



    والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية





    الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي ... شوفوا وش صار



    يعني لو انسدح وش بيصير





    يووووووه .. وش فيهم يطالعون !!؟



    الظاهر المصور قال نكتة بايخة







    كفوو يا شنب .. من قدك في الحراسة





    شوفوا كيف ..



    أنا ما أقول شوفوا كيف يدخن .. أقول شوفوا عيونه كيف تعبر عن البراءة





    هذا جاه واحد طق عليه الباب



    طلع واحد من حقين التعداد السكاني





    اليوم العالمي للنوم
    تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
    هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع














    شرائح اللحم ... أقصد شرائح المجتمع
    تجد منهم المهندس الميكانيكي



    أو المهندس الكهربائي



    أو المهندس ....



    الظاهر ما يهمه إلا اللعب





    تذكرون..... <<< قام كل شوي يذكرنا
    تذكرون يوم قال "يابعدهم" :
    شايف فيل قدامك جاي بسيارتك تحارشه لييييش ؟
    راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات



    فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
    هجوم فردي



    اوهجوم جماعي



    أو ما عنده سالفة






    هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
    وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله



    وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط



    بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية



    يعني رااااااسب





    وأخيرا .. يعني ما بأقولمثل ما قال " ! غير البشر ! " :
    ( واذا وصل الموضوع 200 رد سويت جزء ثاني
    << شرط تعجيزي عشان ما يسوي موضوع )

    لا بأقول 100 .. << مسوي تخفيض
    ^_^
    ولا تنسوني من دعواتكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    avatar
    شنق ينق
    مساعدة المديرة
    مساعدة المديرة

    عدد المساهمات : 107
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/03/2011
    الموقع : فلسطين 0(غزه )

    رد: فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف شنق ينق في الخميس مارس 31, 2011 8:59 am



    ههههههههههههههههههههههههه نكت وصور والله تجنن

    والله اني ضحكت من كل قلبي بارك الله فيك يالغاليه واتمني المزيد




    Basketball Mad
    avatar
    جوري
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    عدد المساهمات : 212
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 11/03/2011
    العمر : 24

    رد: فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف جوري في الجمعة أبريل 01, 2011 11:30 pm

    مشكووووورة تهااني علي الردووود الحلوة
    ومشكووووووووورة علي تنوير لحفحتي يااروحي
    دمتي بخير

    avatar
    وفاء محمود
    المديرة
    المديرة

    عدد المساهمات : 187
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011
    العمر : 31
    الموقع : wafa.3oloum.com

    رد: فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف وفاء محمود في الخميس أبريل 07, 2011 4:14 pm

    ههههههههههههه مشكورة حبيبتي


    _________________
    avatar
    جوري
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    عدد المساهمات : 212
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 11/03/2011
    العمر : 24

    رد: فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف جوري في الإثنين أبريل 11, 2011 9:46 pm

    مشكووووووووووورة وفااء
    دمتي بخير يااحبي

    avatar
    سالي احمد
    مساعدة المديرة
    مساعدة المديرة

    عدد المساهمات : 47
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2011
    العمر : 30

    رد: فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف سالي احمد في السبت أبريل 23, 2011 7:45 am

    ههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من كل قلبي عنجد تعليقات وصور كتير كوميدية مشكووووووووووووورة روحي Twisted Evil تس

    avatar
    جوري
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    عدد المساهمات : 212
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 11/03/2011
    العمر : 24

    رد: فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي

    مُساهمة من طرف جوري في السبت أبريل 23, 2011 1:49 pm

    مشكووووووووووووورة يااحبي
    علي مرووورع العطر
    دمتي بخير


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 12:13 pm